من أجل خدمتكم وتوفير أفضل تجربة تسوق ممتعة، يرجى ملاحظة سياسة مخازن الإضاءة للاستبدال والاسترجاع على الإنترنت:

في حالة عدم الرضى عن المنتج أو المنتجات المعيبة خلال 10 أيام من تاريخ تلقي طلبك.
يجب عليك الاتصال بنا لطلب رد منتج  قمت بشراءه من الموقع ولم يتم استلامه على الرقم (966554433642) للتأكد من أن البضاعة لم يتم شحنها بعد.
في حال تم شحنها سيتم تطبيق الرسوم المفروضة.
في حال الإرجاع نتيجة لخلل أو عيب تصنيع في المنتج, أو الضرر عند التسليم أو تسليم منتج خاطئ  لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة وفي حالة الرد لأسباب أخرى (مثلاً العميل يريد تغيير المنتج أو غير رأيه) سيكون على العميل دفع الرسوم المفروضة.
يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية مع كامل مجموع ملحقاتة ودليل المستخدم، لايقبل الإستبدال أو الإرجاع في حالة فتح التغليف الأصلي للمنتج
نحن لا نقبل عودة المنتجات المخدوشة أو المعطوبة نتيجة لسؤ الأستخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطئ. في تقديرنا نحن قد نعتبر المنتج المعاد لا يستوفي للمعايير المذكورة أعلاه.
طريقة إعادة منتج:
  • إذا كان شراء المنتج الخاص بك من أحد متاجرنا يجب مراجعة المتجر نفسة.
بعد استردادنا للمنتج سوف نقوم بعملية فحص للمنتج  للأستبدال أو الأسترداد . وبعد الفحص من قبل الفنيين لدينا والتأكد من أن المنتج مطابق لشروط التعبئة ووجود كامل لوازمة والتحقق من المنتجات التقنية سيتم الحصول على موافقة /رفض مدير الصيانة لأجل للأستبدال أو الأسترداد.
المنتج المستبدل سيتم شحنة /تسليمة.
نحن لن نستبدل منتج بنموذج مختلف إلا إذا كان المنتج الأصلي غير متوفر في المخزن. في مثل هذه الظروف سوف نطلب موافقتك قبل تجهيزها.
في حالة الأسترداد سيتم احتساب المنتج بسعر المنتج الحالي بعد خصم أي رسوم مطلوبة .
في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح  ، فلن يتم احتساب الرسوم المفروضة. في حالة الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة العميل إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة العميل بشكل عام) فيجب دفع الرسوم المفروضة.
ستتم عملية الارجاع من مخازن الإضاءة لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي مع الامتثال للشروط المذكورة أعلاه.
الرسوم المفروضة : يقصد بها المبلغ المخصوم من قيمة الفاتورة نظير اتعباب تجهيز وتحميل ونقل البضاعة وهي كالاتي 30 ريال او 10% من قيمة الفاتورة ايهما اكثر .

الصيانة

تحرص مخازن الإضاءة دائما على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع تماشيا مع أحكام وزارة التجارة والصناعة
تطبق الشروط والاحكام المنصوص عليها في نسخة عقد الخدمة المقدم للعميل وقت الشراء.
أحكام عامة:
  • مدة الضمان تبدأ من تاريخ الشراء من مخازن الإضاءة والمدون على الفاتورة. و للاستفادة من خدمات ما بعد البيع فعلى العميل الاحتفاظ بسند الشراء الاصلي وتقديمه عند طلب الصيانة.
  • إذا كانت قطع الغيار مصممة خصيصا للمستهلك أو كانت ذات مواصفات فنية خاصة، فيتم الاتفاق مع المستهلك على وقت توفيرها بشكل منفصل..
  • يختلف العمر الافتراضي لكل سلعة، و يمكن الرجوع إلى دليل المنتج لمعرفة العمر الافتراضي للسلعة التي يود المستهلك شراءها.
  • يسر مخازن الإضاءة ٕستقبال أي ملاحظات أو شكاوي عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 009660554433642  أو التواصل مع إحدى معارضنا.
إستثناءات عامة لا يشملها ضمان المصنع:
  • العيوب أو الاعطال الناشئة بسبب سوء إستعمال المستهلك، أو عدم إلتزامه بتعليمات الاستعمال، أو إهماله، أو الحوادث، أو الاعمال التخريبية، أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج، أو الاهمال في إجراء الصيانة.
  • إذا تم العبث بالارقام التسلسلية أو تغييرها.
  • عيوب الطلاء والخدوش والمشاكل بسبب عدم دقة التثبيتات غير المرخصة من المصنع.