سياسة الاستبدال والاسترجاع

من أجل خدمتكم وتوفير أفضل تجربة تسوق ممتعة
يرجى ملاحظة سياسة مخازن الإضاءة للاستبدال والاسترجاع على الموقع الالكتروني:

يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية مع كامل مجموع ملحقاته ودليل المستخدم، لايقبل الإستبدال أو الاسترجاع في حالة فتح التغليف الأصلي للمنتج نحن لا نقبل عودة المنتجات المخدوشة أو المعطوبة نتيجة لسوء الاستخدام أو عطل بسبب توصيل الكهرباء بجهد خاطئ.

في تقديرنا نحن قد نعتبر المنتج المعاد لا يستوفي للمعايير المذكورة أعلاه

الارجاع والاستبدال
: إذا كان شراء المنتج الخاص بك من أحد متاجرنا يجب مراجعة المتجر نفسه. اذا كان الشراء من الموقع الالكتروني:
  1. ا الاسترجاع خلال 7 أيام والاستبدال خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلب
  2. يجب ان يكون المنتج في العلبة الأصلية مع التغليف وغير مستخدم. يتم فحص المنتج من قبل القسم المختص والتأكد من ان المنتج مطابق لشروط التعبئة ووجود كامل لوازمه, ثم يتم اصدار القبول او الرفض للاستبدال او الاسترجاع
  3. في حال كان الاسترجاع او الاستبدال بسبب خطأ في الطلب او تلف بالمنتج لا يتحمل العميل رسوم الشحن او التوصيل. .
  4. في حال كان الاسترجاع او الاستبدال بسبب رغبة العميل, يتحمل العميل رسوم الشحن. .
  5. لا يمكن استرجاع المبالغ المالية في حال الشراء من الموقع الالكتروني إلا عن طريق التحويل البنكي أو الإسترداد المباشر على البطاقة المدفوع منها أو الى محفظة العميل لدينا أو ما نراه مناسب لذلك .
ستتم عملية الارجاع من مخازن الإضاءة لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي مع الامتثال للشروط المذكورة أعلاه.         
الاستبدال الفوري للأجهزة ذات العيوب المصنعية
  • تقوم مخازن الاضاءة باستبدال الاجهزة ذات العيب المصنعي خلال 3 أيام من تاريخ الشراء بشرط:
  1. أن يكون الجهاز خالياً من أي خدوش أو سوء استخدام.
  2. إحضار العلبة الأصلية مع جميع الملحقات وكتيبات الاستخدام الموجودة بداخلها.
  3. قد يتطلب إحضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد قبل عملية الاستبدال.
 
الصيانة:
تحرص مخازن الإضاءة دائما على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع تماشيا مع أحكام وزارة التجارة والصناعة. تطبق الشروط والاحكام المنصوص عليها في نسخة عقد الخدمة المقدم للعميل وقت الشراء.  

أحكام عامة:

  • مدة الضمان تبدأ من تاريخ الشراء من مخازن الإضاءة والمدون على الفاتورة. و للاستفادة من خدمات ما بعد البيع فعلى العميل الاحتفاظ بسند الشراء الاصلي وتقديمه عند طلب الصيانة.
  • إذا كانت قطع الغيار مصممة خصيصا للمستهلك أو كانت ذات مواصفات فنية خاصة، فيتم الاتفاق مع المستهلك على وقت توفيرها بشكل منفصل.
  • يختلف العمر الافتراضي لكل سلعة، و يمكن الرجوع إلى دليل المنتج لمعرفة العمر الافتراضي للسلعة التي يود المستهلك شراءها.
  • يتم فحص المنتجات الخاضعة للضمان من قبل قسم الصيانة لتحديد سبب العطل وما إذا كان مشمولا بالضمان. ويتم ابلاغ العميل بالنتيجة بعد اكتمال الفحص واخذ الموافقة منه على الاجراء المقترح من قبل قسم الصيانة والضمان.
  • يسر مخازن الإضاءة استقبال أي ملاحظات أو شكاوي عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 00966112735290 أو التواصل مع إحدى معارضنا.

إستثناءات عامة لا يشملها ضمان المصنع:
  • العيوب أو الأعطال الناشئة بسبب سوء إستعمال المستهلك، أو عدم إلتزامه بتعليمات الاستعمال، أو إهماله، أو الحوادث، أو الأعمال التخريبية، أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج، أو الإهمال في إجراء الصيانة.
  • إذا تم العبث بالأرقام التسلسلية أو تغييرها.
  • عيوب الطلاء والخدوش والمشاكل بسبب عدم دقة التثبيتات غير المرخصة من المصنع.
Copyright 2020 - 2021 Lighting Stores | All Rights Reserved
Powered by MHG | MHG