الصفحة الرئيسية/الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة2020-10-05T09:19:45+03:00
نسيت كلمة المرور؟2020-03-10T13:40:30+03:00
  • قم بالضغط على تسجيل الدخول / تسجيل .
  • ومن ثم الضغط على رابط “نسيت كلمة المرور” بعد لك أدخل بريدك الإلكتروني
هل أستطيع الشراء إلكترونيا من موقع مخازن الإضاءة ؟2020-03-10T13:39:54+03:00

نعم يمكنك الشراء من الموقع وسيتم تسليهما لاٌقرب فرع لديك او شحنها عن طريق شركة الشحن .

ما هو الحد الأدنى للشراء؟2020-03-10T13:39:20+03:00

لا يوجد حد أدنى للطلب من الموقع.

هل الشراء عن طريق الانترنت آمن؟2020-03-10T13:38:55+03:00

الشراء من موقع مخازن الإضاءة آمن ويتم إتخاذ أقصى معايير الأمان حيث أن الموقع محمي وموثق

ما هي متطلبات الشراء من موقع مخازن الإضاءة؟2020-03-10T13:38:28+03:00
  1. يلزم العميل إنشاء حساب في موقع مخازن الإضاءة.
  2. توفر بطاقة ائتمانية أو مدى.
  3. عنوان شحن واضح وصحيح، ويفضل استخدام العنوان الوطني
هل جميع المنتجات متاحة للشراء عبر الموقع؟2020-03-10T13:37:55+03:00

أغلب المنتجات متوفرة للشراء عبر الموقع، ونحن نعمل حاليا لتوفير جميع الأصناف . في حال عدم توفرها، يتيح لك الموقع إمكانية التحقق من توفرها في المعارض .

هل يمكن الشراء بواسطة البطاقة الائتمانية مسبقة الدفع؟2020-03-10T13:37:17+03:00

نعم يمكنك ذلك للبطاقات الائتمانية (فيزا ، ماستر كارد، مدى)

هل يمكن الدفع من خلال بطاقة المشتريات عبر الانترنت (كاش يو، ون كارد، وغيرها)؟2020-03-10T13:35:45+03:00

لا تتوفر هذة الخدمة حاليا

هل يمكن الدفع في الموقع عن طريق شركاء برامج المكافآت (قطاف ونقاطي واكسب وحصاد وتدلل وغيرها)؟2020-03-10T13:34:42+03:00

لا تتوفر هذة الخدمة حاليا.

هل يتم خصم المبلغ مباشرة من البطاقة الائتمانية عند تأكيد الطلب؟2020-03-10T13:34:16+03:00

عند الشراء يتم حجز المبلغ مبدئيا ويتم خصم المبلغ عندما تكون المشتريات جاهزة للشحن وعندها ستصلك رسالة الكترونية بالفاتورة

ما هي شركة الشحن والتوصيل لموقع مخازن الإضاءة؟2020-03-10T13:33:39+03:00
يتم التوصيل حاليا عن طريق أحد الشركات التالية:
  • سمسا .
  • ناقل .
  • دي اتش ال
كم يستغرق من الوقت لإيصال الطلبات الالكترونية للعنوان المحدد؟2020-03-10T13:32:13+03:00

يتم التوصيل خلال 2- 4 أيام عمل من تاريخ الطلب و 10 أيام عمل كحد أقصى داخل المملكة العربية السعودية.

كم يستغرق من الوقت لتسليم الطلب لشركة الشحن؟2020-03-10T13:31:46+03:00

يستغرق تجهيز الطلب وتسليمه لشركة الشحن يوم عمل واحد، وبحد أقصى ثلاثة أيام عمل

ما هي تكلفة الشحن والتوصيل؟2020-03-10T13:31:19+03:00

التكلفة حاليا تقدم مجانا داخل المملكة العربية السعودية لاي من المدن التي لايوجد بها فرع لمخازن الإضاءة
و 42 ريال للمدن التي يوجد بها فرع لمخازن الإضاءة.

هل يمكن الشحن لأي مدينة ؟2020-03-10T13:27:29+03:00

نعم يتم الشحن حالياً لأكثر من 150 مدينة وقرية داخل المملكة العربية السعودية وهي قائمة المدن التي تظهر عند تحديد عنوان الشحن

هل يمكن جمع أكثر من طلب في شحنة واحدة؟2020-03-10T13:27:05+03:00

لا، كل طلب يتم شحنة بشكل مستقل وبفاتورة مستقلة ورقم تتبع مستقل. ونظرا لحجم بعض المنتجات يمكن أن يشحن طلب واحد في أكثر من طرد ولكن جميع الطرود ستحمل رقم تتبع واحد.

هل يمكنني تعديل العنوان بعد تأكيد الطلب؟2020-03-10T13:24:34+03:00

نعم يمكن ذلك للطلبات التي لم يتم تسليمها لشركة الشحن بعد (حالة الطلب لم تصل إلى “جاهز للشحن”) خلال ساعتين من وقت الطلب وذلك عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الموحد

+966554433642

هل يمكن تتبع الشحنة؟ ومعرفة حالة الطلب أوحالة الشحنة؟2020-03-10T13:23:57+03:00
نعم يمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية:
  • تسجيل الدخول على حسابك في موقع مخازن الإضاءة.
  • تظهر لك صفحة الطلبات الخاصة بك قم باختيار الطلب الذي تريد معرفة حالته.
  • تظهر لك صفحة الطلب ويوجد بها تفاصيل الطلب ،
  • عند تفاصيل الطلب تجد ايقونة تتبع الطلب يمكنك من خلالها معرفة حالة طلبك كما يوجد رابط لتتبع الشحنة.
كما يسعدنا خدمتك كذلك عن طريق مركز الاتصال الموحد
هل يمكن إلغاء طلب شراء من الموقع؟2020-03-10T12:20:56+03:00

نعم يمكن إلغاء الطلب كاملاً طالما الطلب تحت التجهيز ويتعذر الغاء الطلب بعد تسليمه لشركة الشحن

هل يمكن إلغاء جزء من الطلب؟2020-03-10T12:20:33+03:00

لا يمكن إلغاء جزء من الطلب عبر الموقع ويمكن ذلك عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الموحد 00966501110267 وذلك قبل تسليم الطلب لشركة الشحن

كيف يمكن التعرف على حالة الطلب؟2020-03-10T12:20:07+03:00

يمكنك التعرف على حالة الطلب من خلال زيارة صفحة الطلبات الخاصة بك المتضمنة في رابط “حسابي” والتي تحتوي على قائمة بجميع الطلبات.

كيف يتم إرجاع المبلغ في حال تم إلغاء الطلب لأسباب فنية؟2020-03-10T12:19:44+03:00

في حال تم إلغاء الطلب لأسباب فنية فإن المبلغ المحجوز من بطاقة الائتمان يتم رفع الحجز عنه أو إرجاعه ليعود لحساب البطاقة خلال 3-7 أيام عمل.

ماهي خطوات الغاء الطلب؟2020-03-10T12:19:18+03:00

زيارة صفحة الطلبات الخاصة بك المتضمنة في رابط “حسابي” اختيار الطلب المراد الغاءه على أن تكون الشحنة لم تسلم لشركة الشحن

كيف تحسب مدة الارجاع و الاستبدال لطلبات الموقع؟2020-03-10T12:07:16+03:00

تحسب مدة الارجاع والاستبدال بدءاً من تاريخ استلامكم للطلب، وعند الارجاع أو الاستبدال لابد من توفر فاتورة الشراء الأصلية والتي وصلت مع الشحنة.

مالعمل في حال وصلني طلب مختلف عما طلبته عبر الموقع؟2020-03-10T12:06:51+03:00

أولاً نعتذر عن هذا الخطأ، ولا داعي للقلق إذ أنه وبحسب سياسية مخازن الإضاءة للإرجاع والاستبدال فإنه يمكنك ارجاع السلعة او تبديلها خلال 10 أيام من تاريخ استلام الشحنة على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي

كم يستغرق إرجاع المبلغ المدفوع في حالة الارجاع عن طريق شركة الشحن؟2020-03-24T22:17:57+03:00

بعد استلام الشحنة والتأكد من المنتج، يتم إرسال طلب إرجاع المبلغ للبنك خلال مدة أقصاها 4 أيام عمل أما فيما يخص إرجاع المبلغ للحساب فإنه عائد لمعاملات البنك الذي تتعامل معه وتكون حسب نوع لبطاقة الائتمانية في مدة أقصاها 45 .

هل سيتم إعادة كامل المبلغ لي في حال الإرجاع عبر شركة الشحن؟2020-03-24T22:17:24+03:00

يتم إعادة المبلغ بعد خصم الرسوم المفروضة ويتم إعفاءكم من دفع الرسوم في حال كان المنتج مختلف عما طلبته  بالموقع أو يشوبه خلل مصنعي.

ماهي أنظمة وسياسة الضمان الخاصة بالمنتجات التي تم شراؤها عن طريق الموقع؟2020-03-10T12:05:23+03:00

تخضع جميع المنتجات لأنظمة وسياسة الضمان و للاستفادة من خدمات الضمان يرجى حفظ فاتورة الشراء المختومة والتي وصلت مع الشحنة، وذلك لمطابقة الرقم التسلسلي للمنتج وللتأكّد من سريان فترة الضمان، في حالة وجود منتج يحتاج صيانة الرجاء زيارة أقرب فرع  لك أو اذا كنت استلمت الشحنة من شركة الشحن فضلا قم بزيارة صفحة سياسية الصيانة

ما هي الضريبة المضافة وما تكاليفها ؟2020-03-10T12:04:56+03:00

اعتبارًا من بداية عام 2018 بدأت المملكة العربية السعودية بفرض ضريبة القيمة المضافة على جميع السلع والخدمات.
وتقديراًوامتناناً لعملائنا، قررنا في مخازن الإضاءة تغطية التكاليف الإضافية المترتبة على ضريبة القيمة المضافة بدلاً من عملائنا، على أن تبقى أسعارنا بلا تغير حتى بعد تطبيق الضريبة

ما هي شروط وأحكام خدمة الدفع عند الاستلام؟2020-03-10T12:00:48+03:00
  • تتوفر كوسيلة دفع على بعض الطلبات حسب المبلغ الإجمالي للطلب بمبلغ إجمالي للطلب ٤٠٠٠ ريال سعودي كحد أقصى.
  •  تضاف رسوم خدمة إضافية بقيمة 26 ر.س.* على المبلغ الإجمالي للطلب عند اختيار خدمة الدفع عند الاستلام بغض النظر عن عدد المنتجات المشمولة في الطلب.
  •  في حال لم يتم استلام الطلب من قبل العميل عند التوصيل لأي سبب كان، تحتفظ مخازن الإضاءة بحق عدم توفير هذه الوسيلة للدفع للعميل لأي طلبات مستقبلية.
  •  في حالات استرجاع الطلب ومبلغ الطلب، فتطبق سياسة الارجاع والاستبدال العامة ويضاف لها الشرط التالي: في حال كانت وسيلة الدفع عند الاستلام فسيتم إعادة مبلغ المنتجات المطلوبة فقط كرصيد حساب للعميل في موقع مخازن الإضاءة.
* شاملة قيمة الضريبة المضافة
كيف انشئ حساب في موقع مخازن الإضاءة ؟2020-03-10T12:00:25+03:00
يمكنك إنشاء حساب في موقع مخازن الإضاءة وذلك باتباع الخطوات التالية:
  • الذهاب صفحة تسجيل الدخول / تسجيل.
  • اختيار أيقونة “إنشاء حساب جديد”
  • تعبئة الحقول المطلوبة
  • الضغط على إرسال
  • سيصلك بريد الكتروني لتأكيد تسجيلك بالموقع
هل يمكن تعديل معلومات الحساب بعد التسجيل؟2020-03-10T11:59:08+03:00

نعم. وذلك بتسجيل الدخول ومن ثم الدخول إلى صفحة معلومات الحساب المتضمنة في رابط “حسابي”

Go to Top